الكتب في كتالوج المكتبة - بشكل ورقي

# اسم الكتاب رقم الكتاب الطبعة اسم المؤلف رقم التصنيف تاريخ النشر مكان الكتاب حالة الكتاب
1 قالوا في المثل : موسوعة في الامثال والحكم السائرة 12925 1 عطاالله - عيسى 818,04 1985 وادي الهرية معار
2 قالوا في المثل 12926 1 عطاالله - عيسى 818عطا 1985 وادي الهرية غير معار
3 قالوا في المثل 12932 1 عطاالله - عيسى 818عطا 1985 وادي الهرية غير معار
4 قالوا في المثل : موسوعة في الامثال والحكم السائرة 14086 1 عطاالله - عيسى 818,04 1985 وادي الهرية غير معار
5 الارض من دمي اكتب 14159 1 عيسى - عواد 818عوا 1983 وادي الهرية غير معار
6 معجم الامثال العربية 16539 1 صيني - محمود اسماعيل 818.03 صين 1996 وادي الهرية غير معار
7 المؤلفات الكاملة ج (2) 16708 1 محفوظ - نجيب 818.07 محف 1991 وادي الهرية معار
8 المؤلفات الكاملة ج (2) 16709 1 محفوظ - نجيب 818.07 محف 1991 وادي الهرية غير معار
9 المؤلفات الكاملة ج (3) 16710 1 محفوظ - نجيب 818.07 محف 1991 وادي الهرية غير معار
10 المؤلفات الكاملة ج (4) 16711 1 محفوظ - نجيب 818.07 محف 1991 وادي الهرية غير معار
PDF DOC