منشورات المؤلف

عطاالله - عيسى

English version
رقم الكتاب اسم الكتاب اسم المؤلف رقم التصنيف الطبعة مكان الكتاب تاريخ النشر حالة الكتاب
12932 قالوا في المثل عطاالله - عيسى 818عطا 1 وادي الهرية 1985 غير معار
12926 قالوا في المثل عطاالله - عيسى 818عطا 1 وادي الهرية 1985 غير معار
12925 قالوا في المثل : موسوعة في الامثال والحكم السائرة عطاالله - عيسى 818,04 1 وادي الهرية 1985 معار
14086 قالوا في المثل : موسوعة في الامثال والحكم السائرة عطاالله - عيسى 818,04 1 وادي الهرية 1985 غير معار